بيانكا غاسكوين

استعرضت العارضة "بيانكا غاسكوين " بفخر جسدها المحسن جراحيًا عندما ظهرت على الشاطئ في البرتغال، الأحد، وهي تلهو بكرة القدم بشكل فردي، وظهرت وهي تتمايل أثناء لعبها بالكرة وكانت تبدو في حالة جيدة، عندما كانت تقفز صعودًا وهبوطًا على الشاطئ.

وعلى الرغم من تباهي العارضة بمهاراتها الكروية، إلا أنها قد جذبت انتباه كل العيون عليها بجسدها المدهش، كما سلطت ابنة لاعب كرة القدم السابق بول غاسكوين ، الضوء على في مفاتنها عندما ارتدت قطعتان من البكيني باللون القرمزي والأرجواني الذي أضاء بشرتها اللامعة.

أقرا ايضا

بيانكا غاسكوين تُبرز شكل مؤخرتها بعد إجراء عملية تجميلها فيها

وتعمدت بيانكا في ارتداء قطعة تحتية من ملابس السباحة ، لإظهار خلفيها الجديدة المذهلة، بعد إجرائها جراحة تجميلية مؤخرًا، وصففت "بيانكا" شعرها الذهبي في موجات تتدلى من ظهرها وتتماشي مع ملامحها الجميلة.

يُذكر أن بيانكا لم تخف أبدًا من الحديث عن الجراحة التجميلية التي أجرتها مؤخرًا، حيث أبدت سعادتها الشديدة بها، وقالت،  أعطتني "شكلًا جديدًا"، كما أشادت بجراحها عبر "إنستغرام" ، "سعيدة للغاية بشكلي الجديد، بفضل الطبيب الموهوب دكتور اسلال شكرًا لك "

وخضعت بيانكا سابقًا لعدة جراحات لتجميل وتكبير الثدي، والتي تكلفت  6000 جنيه إسترليني، حيث أجرت جراحة عندما كانت فى 18 من العمر، ثم قامت بجراحة أخرى عندما أصبحت في سن الـ 21.

 وأخبرت بيانكا صحفية "الديلي ميل"، العام الماضي، "أنا سعيدة مع ثدياتي الآن ولا أخطط لإجراء جراحات مرة أخرى. وأضافت "لم تكن أمّي سعيدة عندما قمت بها للمرة الثانية لكنّي أردتهم أكبر ولا أندم على كل ذلك".

وقد يهمك أيضا

مصممون يطلقون أفضل ملابس السباحة المناسبة لـ2017

كيندال جينر تتألق في ملابس السباحة ثلاثية الألوان